شكرا لكل القادة العرب سواء عقدوا قمتهم أم لم يعقدوها وسواء نجحت القمة أم فشلت على موقفهم البطولى من أحداث غزة وسيسجل التاريخ لهم هذه الوقفة الجسورة وسيكشف التاريخ من القائد الذى استطاع بحكمته وحنكته السياسية أن يمنع انزلاق الأمة العربية الى مستنقع اشد ضراوة من مستنقع 67 ؟ وسيعلم الشباب فى المستقبل من هو القائد العربي الوحيد الذى استطاع أن يجنب شعبه ويلات حرب لا يعلم منتهاها إلا الله وسيكشف التاريخ من الذى أراد أن يجر شعب بأكمله ويسوقه الى حرب لا ناقة له فيها ولا جمل إلا ما يسمي بالقومية العربية . سيكشف التاريخ من الذى منع اندلاع حرب فى منطقة بليت بالحروب . سيكشف التاريخ من هم المدافعون الحقيقيون عن الإسلام والمسلمين . سيكشف التاريخ من هم المجاهدون الحقيقيون . سيكشف التاريخ من الذى أشعل نار الحرب فى غزة ولم يستطع أخمادها أو التصدى لسعيرها . سيكشف التاريخ من الذى تسبب فى قتل وتشريد آلالاف الفلسطينيين البسطاء . سيكشف التاريخ أصحاب المكائد والمصالح الشخصية والكراسي . سيكشف التاريخ من الذى تسبب فى ضرب الأموات بالقنابل المحرمة . سيكشف التاريخ من الذى يلعب بالنار ويلهب حماس ومشاعر الشعوب العربية المغلوبة على أمرها وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون .
فيا قادة العرب نريد قمة خالصة لوجه الله تنقذ الأمة العربية من براثن الجهل والفقر والضعف والتخلف والاستكانة والخمول والتردى والصراخ والولولة والتخبط يمنا ويسرا ويشعر المواطن العربي بإنسانيته وبكرامته ويشعر بحق إنه عربي مسلم ولو كره الإسرائيليون والأمريكيون يارب .
الجمعة، 16 يناير 2009
الأربعاء، 14 يناير 2009
ياغزة لك الله ..
لك الله ياغزة دمروك وجعلوك خراباً وسالت دماء زكية شريفة بريئة لا حول لها ولا قوة بسبب تصرفات حمقاء هوجاء وزعمات زائلة وزائفة وتدين معوج لا يميز بين الطيب والخبيث وسياسات رعنة لا تنم عن فكر ثاقب أو رأى صائب ।
لك الله يافلسطين أكثر من ستين عاماً ولا نرى ولا نسمع ولا نشاهد سوى الدمار والقتل والتشريد والهزائم المتتالية لأمة ضحكت من فعلها الأمم أين السياسات العربية من قبل عام ४८ حتى وقتنا هذا لم تتقدم قيد أنملة سوي نصر أكتوبر العظيم أين حكماء وقادة وعظماء الأمة العربية من الدماء العربية التى تهدر ليل نهار ؟ أين المفكرون والكتاب العرب مما جرى ويجرى وسيجري للأمة العربية ؟ أين الإعلام العربي - إذا كان هناك إعلام - من الوعى والتوعية لعرب فاقت الأمية بكل أنواعها مما يدعو للعجب العجاب ؟ أين وأين وأين ومن أين والى أين ؟ لك الله ياغزة
لك الله يافلسطين أكثر من ستين عاماً ولا نرى ولا نسمع ولا نشاهد سوى الدمار والقتل والتشريد والهزائم المتتالية لأمة ضحكت من فعلها الأمم أين السياسات العربية من قبل عام ४८ حتى وقتنا هذا لم تتقدم قيد أنملة سوي نصر أكتوبر العظيم أين حكماء وقادة وعظماء الأمة العربية من الدماء العربية التى تهدر ليل نهار ؟ أين المفكرون والكتاب العرب مما جرى ويجرى وسيجري للأمة العربية ؟ أين الإعلام العربي - إذا كان هناك إعلام - من الوعى والتوعية لعرب فاقت الأمية بكل أنواعها مما يدعو للعجب العجاب ؟ أين وأين وأين ومن أين والى أين ؟ لك الله ياغزة
الجمعة، 28 نوفمبر 2008
الجديد فى العيد
* جميع زعماء العالم سيظهرون على شاشات تليفزيوناتهم يقدمون إعتزراتهم لجميع الشعوب الإسلامية .
* الرئيس بوش ومعه الرئيس المنتخب أوباما سيظهرون فى جميع شاشات التليفزيون الأمريكي يعتزرون للشعوب الإسلامية ويصرحون بأن على كل مسلم له الحرية فى دخول الأراضي الأمريكية بدون أية تأشيرة دخول أو أية إجراءات رسمية ।
* تم إلغاء جميع تأشيرات الدخول فى جميع دول العالم لجميع المسلمين ।
* توقف جميع أعمال العنف فى أرجاء المعمورة ।
* لا يوجد ولا فقير فى أية دولة إسلامية ।
* انخفاض كبير جدا فى جميع الأسعار فى أنحاء العالم الإسلامي ।
*توقف جميع المسلسلات التليفزيونية التى تظهر فيها أعمال منافية للدين والقيم والآداب ।
* حصول جميع أبناء المسلمين على أعلى درجات فى مراحل التلعيم المختلفة ।
* لا يوجد أى شاب بدون عمل فى أية دولة إسلامية ।
* هل ما سبق واقع أم حلم أم أمنيات أم تخاريف ؟
* الرئيس بوش ومعه الرئيس المنتخب أوباما سيظهرون فى جميع شاشات التليفزيون الأمريكي يعتزرون للشعوب الإسلامية ويصرحون بأن على كل مسلم له الحرية فى دخول الأراضي الأمريكية بدون أية تأشيرة دخول أو أية إجراءات رسمية ।
* تم إلغاء جميع تأشيرات الدخول فى جميع دول العالم لجميع المسلمين ।
* توقف جميع أعمال العنف فى أرجاء المعمورة ।
* لا يوجد ولا فقير فى أية دولة إسلامية ।
* انخفاض كبير جدا فى جميع الأسعار فى أنحاء العالم الإسلامي ।
*توقف جميع المسلسلات التليفزيونية التى تظهر فيها أعمال منافية للدين والقيم والآداب ।
* حصول جميع أبناء المسلمين على أعلى درجات فى مراحل التلعيم المختلفة ।
* لا يوجد أى شاب بدون عمل فى أية دولة إسلامية ।
* هل ما سبق واقع أم حلم أم أمنيات أم تخاريف ؟
الثلاثاء، 11 نوفمبر 2008
الشباب والشيخ القرضاوى
الاندفاع صفة من صفات الشباب أكد ذلك علماء النفس والاجتماع فالشباب مندفع متهور عاطفى وهذه صفات محمودة لو تم توجيهها نحو الحق والخير وللشباب فى رسول الله أسوة حسنة حيث قال ليس منا من لم يوقر كبيرنا ويرحم صغيرنا فشيخنا القرضاوى رمز ديني مهم وأى شيخ يحفظ كتاب الله فهو رمز مهم بل أكثر من ذلك هم أهل الله وخاصته فكيف نتجرأ على أهل الله وخاصة كيف نتعرض لهم ورسول الله قال فى حقهم أهل القرآن هم اهل الله وخاصته من أكرمهم فقد أكرمه الله ومن أهانهم فقد أهانه الله أيها الشباب لا تصدقوا المغرضين الذين يحاولون إيجاد قضايا غثة تلهيكم عن قضاياكم الأساسية فكونوا حذرين مما يدبر ويخطط لكم .
محمد عبد البديع
محمد عبد البديع
الاثنين، 13 أكتوبر 2008
لماذا احباب الرسول ؟
هذه المدونة لأحباب رسول الله صلى الله عليه وسلم لا للدفاع عنه ولا للهجوم والنقد باسمه ولكن لنشر سلوكياته الجميلة العظيمة كى نتأسي بها ونسير على هديها فكفانا القول وما أكثير ما قيل وما يقال وينقصنا العمل والأفعال فإذا كانت لديك معلومة عن سلوكياته صلى الله عليه وسلم فلا تبخل على القراء بها فهلا بكم وسهلا فى هذه المدونة لمحبي وعاشقى المصطفى صلى الله عليه وسلم .
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)